أفضل شركة PPC في دبي - عجمان لخدمات إدارة PPC
لقد أثبتنا أننا أفضل شركة PPC في دبي. يحاول خبراء الدفع بالنقرة (PPC) لدينا دائمًا إبقائك متقدمًا على منافسيك من خلال خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) عالية الأداء. احصل على حزم PPC بأسعار معقولة لخدمات إعلانات Google مثل إعلانات البانر، وإعلانات البحث، وإعلانات تثبيت التطبيقات، وإعلانات YouTube، وإعلانات جذب العملاء المحتملين، وإعلانات التسوق، وتحسين نقاط جودة الحملة وتعديلها، وتصميم الصفحة المقصودة، وما إلى ذلك بشفافية 100%.
احصل على عرض أسعار مجاني من SMO الآن
لماذا تختارنا لخدمات الدفع لكل نقرة (PPC).
حصلت شركة زاوية للنشر والإعلان (ZPA) على التصنيف رقم 1 في تقديم خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) في عجمان؛ يعمل خبراء PPC المعتمدون من إعلانات Google لصالح عملاء PPC في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وبلدان أخرى. إذا كنت تريد العملاء على الفور دون دفع مبالغ ضخمة، فيجب عليك استخدام خدمات الدفع لكل نقرة (PPC). كوننا أفضل شركة خدمات الدفع لكل نقرة (إدارة الدفع لكل نقرة) في دبي – عجمان، نحن ملتزمون بمساعدتك في تشغيل إعلانات Google أو أي إعلانات مدفوعة في محرك البحث أو وسائل التواصل الاجتماعي. خدمات Google الإعلانية لدينا ميسورة التكلفة مقارنة بوكالات الدفع لكل نقرة (PPC) الأخرى في دبي – عجمان. تعد خدمات إدارة حملات الدفع لكل نقرة (PPC) بمثابة عملية تسويق رقمية قوية لتصنيف موقع الويب في المقدمة قبل العملاء الحقيقيين أثناء بحثهم عن خدماتك أو منتجاتك. تقوم إعلانات Google بتصنيف موقع الويب الخاص بك في أعلى محرك البحث من خلال الكلمات الرئيسية المحددة التي يتم البحث عنها من قبل العملاء المحتملين. تعد إعلانات Google أو إعلانات PPC (الدفع لكل نقرة) المدفوعة الأخرى هي الطريقة الأكثر مثالية للحصول على نتائج فورية فيما يتعلق بالأعمال التجارية أو العملاء المحتملين. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تطوير أعمالك إذا تم ذلك بواسطة متخصص في الدفع بالنقرة (PPC)، مثل خبراء الدفع بالنقرة (PPC) في الزاوية للنشر والإعلان (ZPA). يقدم لك بعض المساعدة في قياس ميزانيتك ويتيح لك معرفة أين يتم إنفاق المبلغ.
خدمات الدفع لكل نقرة (PPC).
- تقود الجيل
- مبيعات التجارة الإلكترونية
- عمليات تثبيت التطبيقات
- الاتصال والاستفسار
- عروض الفيديو الترويجية
ما الذي نقدمه في خدمات PPC؟
يمكن للشركة الحصول على نتيجة فورية في غضون ثوانٍ في أعقاب الترويج بواسطة الدفع لكل نقرة (PPC).
تقوم خدمات PPC بتوجيه الأشخاص إلى موقع الويب بشكل أسرع بكثير من خدمة SEO أو خدمة SMO. على أية حال، فهي خدمات مدفوعة الأجر. نحن بحاجة إلى الدفع مقابل كل نقرة على الإعلان. يمكن أن يكون النشاط عبارة عن نقرة أو ظهور أو إنشاء عملاء محتملين أو تثبيت تطبيق وما إلى ذلك. هناك أكوام من التنافس في صناعة قدرة شرائية. تتضمن قدرة الدفع لكل نقرة (PPC) عددًا كبيرًا من الأشياء المتخصصة التي يجب إدارتها. من خلال تفويض شركة PPC ملتزمة في دبي - عجمان لإدارة العمل التنظيمي لتعزيز PPC، يمكنك الحصول على نقاط الاتصال هذه.
Search Network Advertising
Search Network Advertising is a cost-effective Digital marketing strategy PPC through which you can drive targeted traffic to your website. We’ll increase your sales through a strategic paid search Network Advertising. You can reach people in targeted area or focus your paid Search ads on cities, countries and area with certain distance from your business. Ad is shown when user searches your keyqords and amount is deducted when they click on it.
Display Network Advertising
Google Display Network Advertising helps you to grow your business by increasing your reach to millions of people while they are browsing their favorite websites, checking G-mails account, watching YouTube videos, using apps and mobile devices. Google Display Network Advertising provides you great opportunity to introduce your brand to people without waiting for users to come and find your products or services.
App Promotion Services
We specialize in app promotion services and serve for app development companies and help them to increase no. of download of their apps. We create many more creative ways to promote your apps globally. We work on CPI - Cost Per Install. We charge for each successful install of your App. We gives you installs from any specific geo locations too, so that you can get more advantages of downloads.
Remarketing Services
With the help of Remarketing services you can target those people who have already visited to your website and gone through your Facebook pages. We set-up ad retargeting campaign across various ad platform to help client drive branding, leads and sales. Remarketing services in PPC is best way to connect with people who once made interest to do some activities on your website and left that. You can target those potential customers and force them to buy products or avail services.
Landing Page Design
Landing pages is most important part of PPC services. You must have landing page to show your company details, services or product detail, enquiry form and contact detail. Fast loading and responsive is the main feature of landing page design. We have different packages for Landing Page Design Services, it helps to convert website traffic into guaranteed conversion. We provide awesome landing pages designing services which yield fantastic result.
Facebook Marketing Services
It helps you in advertising of your business in FB that leads to growth and development of your products and services as we know that we are surviving in digital dominated where millions of people are Facebook users. Facebook are low-cost to run and most important thing is target the audience you want to reach. Here are many targeting features, We can target customers by their interest, their behaviour etc. There are many type of Facebook Advertisement - Traffic, Reach, Leads, Installs, Conversion, etc.
فوائد خدمات PPC لعملك
1. تحقيق أهداف العمل
على عكس أي وسيلة أخرى للحملات، توفر خدمات الدفع بالنقرة (PPC) نتائج فورية للإعلانات المعروضة. يوفر لك عرض إعلاناتك على شبكة Google أفضل عدد من الزيارات التي تساعد في الوصول إلى العديد من الجماهير بنقرة واحدة وتساعدك على تحقيق أهدافك، مهما كانت أهدافك سواء كانت حركة المرور أو العملاء المحتملين أو المبيعات أو مشاهدات الفيديو أو تنزيلات التطبيقات.
2. نتائج سريعة
تساعدك إعلانات شبكة Google الإعلانية على تنمية أعمالك من خلال زيادة وصولك إلى ملايين الأشخاص أثناء تصفحهم لمواقع الويب المفضلة لديهم، والتحقق من حساب بريد G-mails، ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube، واستخدام التطبيقات والأجهزة المحمولة. يوفر لك الإعلان على شبكة Google الإعلانية فرصة رائعة لتقديم علامتك التجارية للأشخاص دون انتظار قدوم المستخدمين والعثور على منتجاتك أو خدماتك.
3. نتائج قابلة للقياس
تتميز خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) بالشفافية للغاية حيث يمكن تتبع كل شيء يتعلق بإعلانات نشاطك التجاري. سواء كان الأمر يتعلق بالتكاليف والأرباح وعدد النقرات والزيارات، فكل شيء مسؤول بشكل واضح. وهذا من شأنه أن يساعد في تحديد ما إذا كانت خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) تعمل على تحقيق الأهداف أم أن هناك أي نطاق مطلوب للتحسين. يمكنك ببساطة حساب التحويل وعائد الاستثمار لحملة PPC.
4. الجمهور المستهدف
من خلال خدمات الدفع لكل نقرة، يمكن للمرء التحكم في نوع الجمهور حيث تستهدف هذه الإعلانات العملاء الذين يبحثون عن هذا النوع المعين من العلامات التجارية أو المنتجات مثل الطعام والسفر وعلم التنجيم وما إلى ذلك. اختيار أشخاص من عمر معين ومنطقة زمنية وموقع معين ، يوفر الوعي بالمنتج لأكبر عدد ممكن من الأشخاص المهتمين بهذا النوع من المنتجات.
5. التعرف على العلامة التجارية
سيساعدك خلق الوعي بمنتجك أو علامتك التجارية عن طريق اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة بعناية على البقاء في القمة. بهذه الطريقة يتم إنشاء الوعي بالعلامة التجارية مما سيساعد في تحسين المبيعات. يمكن أن تكون إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي مفيدة أيضًا في ذلك.
6. صديقة للميزانية
تتيح خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) للشخص اختيار المبلغ الذي يريد إنفاقه على الإنشاء والتطوير والدفع مقابل كل نقرة. لا توجد ميزانية محددة ويمكن زيادة أو تقليل الاستثمار على أساس الأرباح أو العائد المتحقق من خلال هذه الخدمة.
7. زيادة حركة المرور على شبكة الإنترنت
باستخدام خدمات الدفع لكل نقرة (PPC)، يمكنك جعل إعلاناتك ذات صلة بالكلمات الرئيسية المستهدفة. يمكن أن تزيد خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) من فرصك في الترويج لزيادة حركة المرور على الويب من خلال السماح للشركات باستهداف كلمات رئيسية وعبارات محددة من المحتمل أن يبحث عنها العملاء المحتملون. من خلال الظهور كأفضل نتيجة بحث، يمكن للشركات تشجيع المزيد من الأشخاص على النقر للوصول إلى موقعها على الويب، مما يؤدي إلى زيادة مستويات حركة المرور.
8. المزيد من الخيوط
يمكن أن تساعدك خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) في تحسين حملاتك للحصول على عملاء محتملين ذوي جودة عالية، واستهداف جمهورك من خلال البحث الفعال عن الكلمات الرئيسية، وإنشاء إعلانات مقنعة. تساعدك الدفع لكل نقرة (PPC) على فهم جمهورك المستهدف ومتطلباته واحتياجاته. يمكن أن يكون الاستفادة من إعادة الاستهداف واستراتيجيات جذب العملاء المحتملين الأخرى مفيدًا أيضًا في زيادة عدد العملاء المحتملين ذوي الجودة التي تولدها.
9. زيادة المبيعات
تساعدك خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) على تجديد النشاط التسويقي للوصول إلى العملاء المحتملين الذين أبدوا بالفعل اهتمامًا بمنتجاتك أو خدماتك. عندما تفهم المزيد عن عملائك، فإنك أيضًا تبذل جهدًا لتثقيف المستهلكين بشكل كافٍ لدفعهم بشكل أعمق على طول مسار المبيعات. باستخدام خدمات الدفع لكل نقرة (PPC)، يمكنك تحسين معدل التحويل الخاص بك عن طريق تحسين صفحاتك المقصودة وتقديم عبارات مقنعة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.
10. المزيد من الزيارات إلى المتجر
يمكن أن تساعدك خدمات الدفع لكل نقرة (PPC) في تحديد أولويات استخدام الإعلانات على شبكة البحث لاستهداف العملاء الذين يبحثون عن المنتجات أو الخدمات ذات الصلة بعملك. تأكد من أن نسخة إعلانك واضحة من خلال عبارة تحث العملاء على اتخاذ إجراء تشجع العملاء على زيارة متجرك. استخدم الاستهداف المستند إلى الموقع للوصول إلى العملاء القريبين من متجرك.
11. المزيد من المكالمات الهاتفية
باستخدام خدمات PPC، يمكنك زيادة عدد المكالمات الهاتفية التي تتلقاها. استخدم خدمات تتبع المكالمات حتى تتمكن من معرفة عدد المكالمات التي يتم إنشاؤها من حملات الدفع لكل نقرة (PPC)، ويمكنك أيضًا استخدام إعلانات النقر للاتصال التي تسمح للمستخدمين بالاتصال بك مباشرة من إعلانك. يمكّنك تجديد النشاط التسويقي من تحديد العبارات والتسويق والعوامل الأخرى التي تؤدي إلى تفاعلات مثمرة.
12. وعي أفضل بالعلامة التجارية
يمكن أن تساعدك خدمة الدفع لكل نقرة (PPC) في تحقيق مجموعة واسعة من الأهداف التسويقية. تشمل هذه الأهداف كل شيء بدءًا من الوعي القوي بالعلامة التجارية والرؤى القابلة للتنفيذ إلى شيء مثل تسجيل العميل المتوقع أو إجراء معاملة عبر الإنترنت. باستخدام خدمات الدفع لكل نقرة (PPC)، يمكنك أيضًا إنشاء إعلانات مصممة خصيصًا لزيادة الوعي بالعلامة التجارية والتي من شأنها أن تدفع العملاء إلى التعرف على شركتك وتقديرها بناءً على شهرة العلامة التجارية.

عرض الإعلان
يعد الإعلان الصوري من بين أكثر الطرق فعالية لتعزيز التعرف على العلامة التجارية والشركة والعملاء. يتم تصنيف الإعلانات الصورية على أنها إعلانات تفاعلية، وإعلانات تجديد النشاط التسويقي، وإعلانات الشبكة. أثناء إنشاء إعلان مصور، يجب أن يؤثر الوسيط ونمط الإعلان والموضع على كيفية إنشاء الممتلكات الفريدة الخاصة بك، أي الصورة نفسها. قم بتقييم عبارة الحث على اتخاذ إجراء، والمقترحات، والشعار، والعلامة التجارية للشركة، والشعار.

إعلانات أمازون
يمكن للمسوقين الذين يرغبون في زيادة عرض منتجات الأعمال على موقع amazon.com الإنفاق على أي من هذه المواقع من خلال التنافس على الكلمات الرئيسية المستهدفة، مما سيؤدي أيضًا إلى ظهور أفضل داخل Amazon SERPs. كلما تفاعل المستهلك مع إعلانات المسوق، يتم تعويض المسوق. يمكن بالفعل التفكير في البنية التحتية للإعلان في أمازون من حيث نظير أمازون لبرنامج AdWords.

إعلانات البحث
ستختار هدفًا لاستراتيجيات البحث الخاصة بك مثل جلب الزوار إلى صفحة الويب الخاصة بك أو تحقيق الإيرادات. من خلال خدمات الدفع بالنقرة (PPC)، تنفق الشركات ببساطة كلما حقق إعلانك نتائج، على سبيل المثال عندما ينقر الأشخاص على شعار الإعلان الخاص بك ويتصفحون صفحة الويب الخاصة بك أو يتصلون بمؤسستك. عندما تقوم بإنشاء إعلاناتك على شبكة البحث، يمكنك تحديد الهدف الذي ترغب في تحقيقه، بما في ذلك:
(أ) تعزيز إيراداتك عبر الإنترنت/في المتجر.
(ب) الحصول على عملاء محتملين إضافيين
(ج) ) زيادة عدد زوار موقع الويب الخاص بك.

الإعلانات الاجتماعية المدفوعة
قد يتطلب التعرض للشبكات الاجتماعية أسابيع حتى يتم إنشاؤها بسبب الآليات التي تعمل في الخلفية من أبرز المنصات على الإنترنت. ما لم تكن تدير حدثًا محددًا بوقت، فقد تكلفك هذه الفترة الهائلة الاهتمام والإحالات. باستخدام مواقع الشبكات الاجتماعية المدعومة، يمكن أن يبدأ الترويج الخاص بك بمنحدر أكثر حدة مع البحث العضوي. بالتزامن مع الحفاظ على الزيارات والاهتمام والمحادثات لأطول فترة تسمح بها طريقة الدفع الخاصة بك، سيكون لديك الآن خيار تجديد النشاط التسويقي للعملاء من خلال إعلاناتهم لتحقيق تكرار إعلاني يمكن التحكم فيه.

إعلانات Gmail الدعائية
يستخدم المستهلكون Google لمعرفة ما يجب عليهم فعله، وإلى أين يسافرون، وما يجب عليهم شراؤه. يمكن عرض الإعلان على Google مباشرةً عندما يتصفح أحد الأشخاص بحثًا عن عناصر أو خدمات مماثلة لشركتك. يمكن للإعلان في الوقت المناسب، سواء على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول، أن يحول الأفراد إلى عملاء محترمين. يمكنك استهداف المزيد من إشعارات الاستقبال ضمن نفقاتك باستخدام إعلانات ذكية وبسيطة. بالإضافة إلى ذلك، ستعملون معًا على تحسين إعلاناتك طوال هذه الفترة لأنك ستحقق بعد ذلك عددًا أكبر من النتائج الضرورية لمؤسستك.

إعلانات الفيديو
تتدفق الشركات الحريصة على تعزيز ربحها الإجمالية على إعلانات الفيديو. ترغب الشركات التي تنتج مقاطع فيديو في تحسين عائد استثمارها. يواجه المسوقون عددًا من مشكلات إعلانات الفيديو بينما تعمل المؤسسات على تعزيز استراتيجيتها للوسائط المتعددة للاستفادة من مزايا الإعلان الرقمي. من السهل مشاهدته، ومن السهل السماح بتكرار الحلقة التالية، ومن السهل فقدان مسار الساعة التي تظهر على الشاشة. كلما زاد عدد الأفراد الذين يشاهدون مقاطع الفيديو التي تنشئها وتنشئها باستخدام الإعلانات، وبالتالي المزيد من المشاركات التي تتلقاها.
ما هي أنواع استراتيجيات عروض الأسعار؟
يجب أن تتفوق خطة Google Adwords على المنافسة من خلال توليد أكبر عدد ممكن من النقرات في حدود التكلفة المدرجة في ميزانيتك. لتصميم عملية شراء فعالة، من الضروري إجراء دراسة مستفيضة حول مختلف التكتيكات المتنافسة. يحتوي إعلانات Google على عشر حملات رئيسية في AdWords موضحة هنا:
التكلفة المستهدفة للاكتساب (تكلفة الاكتساب) – تكلفة الاكتساب هي إحصائية ترويجية تحسب عادةً المبلغ الإجمالي الإجمالي للعميل الذي ينفذ إجراءً معينًا. توضح تكلفة الاكتساب المبلغ الذي تنفقه لنقل مستهلك معين عبر مسار تحويل المبيعات، من الاتصال الأولي إلى التنفيذ النهائي. يمكن وصف هذه المعاملة بأنها زيارة، أو شراء، أو عملاء محتملين، أو مجموعة متنوعة من البدائل الأخرى، اعتمادًا على الاستراتيجيات الترويجية للشركة.
عائد الإنفاق الإعلاني المستهدف (عائد الإنفاق الإعلاني)- عائد الإنفاق الإعلاني هو مقياس يحسب عادةً مقدار الدخل المكتسب مقابل كل دولار يتم استثماره في الإعلان. من المؤكد أنه سيتم قياس إجراءات إضافية، بما في ذلك نسبة النقر إلى الظهور وعائد الاستثمار. سوف تحصل على تصوير أكثر واقعية لنتائجك إذا قمت بقياس مقاييس مختلفة.
عرض السعر لكل ألف ظهور (التكلفة لكل ألف ظهور) – التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) هي شعار تسويقي يصف عادةً المبلغ الذي يدفعه المعلنون مقابل كل ألف ظهور للإعلان على موقع ويب جديد. تعد التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) من بين العديد من الاستراتيجيات لتسعير إعلانات الإنترنت؛ غالبًا ما تتضمن تكلفة النقرة (CPC) بالإضافة إلى تكلفة الاكتساب (CPA).
عرض السعر لكل ألف ظهور (التكلفة لكل ألف ظهور قابل للعرض)- بشكل عام، يجب أن يكون العرض الذي تقدمه للتكلفة لكل ألف ظهور يمكن الوصول إليه أكبر من عرض محاولة التكلفة لكل ألف ظهور التقليدية للحفاظ على نفقاتك وزوارك بمبلغ مماثل لإعلان التكلفة لكل ألف ظهور؛ ومع ذلك، يجب على المستخدمين استكشاف العرض الذي يتناسب مع زيادة الوعي بعلامتك التجارية. المتاحة لعرض إستراتيجيات عروض أسعار التكلفة لكل ألف ظهور، لا يمكن الوصول إليها للإعلانات التجارية على محرك البحث. لن يتم عرض الإعلانات عندما تقوم بإعداد برنامجك لاستخدام القيمة المستهدفة للتكلفة لكل ألف ظهور التي يمكن الوصول إليها ثم إنتاج إعلانات غير مناسبة.
عروض أسعار CPV (تكلفة المشاهدة) – CPV، أو تكلفة المشاهدة، هي إستراتيجية لتحقيق الدخل يتم استخدامها في برامج المشاركة في تطبيقات الهاتف المحمول والتوعية بالسوق والتي تدفع خلالها الشركات مقابل كل مشاهدة لإعلان الفيديو على هواتفها الذكية. لقد كان حلاً رائعًا إذا كنت تريد زيادة إنفاقك الترويجي إلى أقصى حد ممكن.
تحقيق الحد الأقصى من التحويلات – إذا حددت أداة تحقيق الحد الأقصى من التحويلات دون تحديد التكلفة المستهدفة للاكتساب، فسيتم تخصيص أموالك لتحقيق أقصى قدر من التحويلات ذات القيمة للإعلانات. سيساعدك ذلك في الحصول على المزيد من أرباح التحويل قدر الإمكان فقط بسعر فائدة على تكاليف الإعلان إذا كنت تستخدم “تحقيق الحد الأقصى من معدل التحويل” مع تكلفة الاكتساب المستهدفة المحددة أو عائد الإنفاق الإعلاني (ROAS).
تكلفة النقرة المحسّنة (ECPC) – تعمل تكلفة النقرة المحسّنة على زيادة عدد التحويلات التجارية مع محاولة الحفاظ على نفس تكلفة التحويل مثل المساومة التقليدية. فيما يتعلق بالعروض الترويجية للبيع بالتجزئة، من المؤكد أن مساعدات تكلفة النقرة المحسّنة (ECPC) ستتم إضافتها أثناء محاولة الحفاظ على ثبات النفقات. يمكنك أيضًا تكوين تكلفة النقرة المحسّنة (ECPC) لتحسين تقييم التحويلات، مما يسمح للشركات بإعطاء الأولوية لنطاق أعلى من التحويلات.
زيادة النقرات إلى أقصى حد – تحسين مرات المشاهدة هو أسلوب عروض أسعار تلقائية تقوم تلقائيًا بضبط عروض الأسعار الحالية لتحقيق أي عدد من الزيارات حسب الضرورة مع البقاء في حدود نفقاتك. عند استخدام القيمة المستهدفة لأقصى عدد من الزيارات، يسمح لك الحد الأقصى لتكلفة النقرة (تكلفة النقرة) بوضع قيود على عروض الأسعار. عندما لا تحدد الحد الأعلى لعرض تكلفة النقرة، فسيقوم إعلانات Google بتعديل عروضك حتى يحصل لك على أكبر عدد ممكن من الزيارات مع الحفاظ على حدود نفقاتك.
عرض سعر النقرة اليدوي – يتيح لك الشراء اليدوي لتكلفة النقرة تحديد أعلى مستوى ترغب في دفعه مقابل كل نتيجة على الإعلان.
عرض تسعير نسبة الظهور المستهدفة- تخصيص مرات الظهور المستهدفة هو أسلوب شراء تلقائي يحدد الأسعار التي تهدف إلى عرض إعلانك في أعلى موضع على الصفحة، أو في أي مكان على صفحة نتائج بحث Google.
فوائد الإعلان عبر الإنترنت وإعلانات Google
يمكّن الإعلان عبر الإنترنت الشركات من استهداف العملاء المحتملين الذين من المؤكد أنهم سينجذبون إلى العناصر والخدمات التي تقدمها مع استبعاد الأفراد الذين ليسوا كذلك. قد ترى ذلك أيضًا إذا استجاب هؤلاء الأشخاص لإعلاناتك. يتيح لك التسويق الرقمي أيضًا الاتصال بهؤلاء المستهلكين الذين يستخدمون مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك محطات العمل وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. يمكّنك إعلانات Google من الاستفادة من مزايا الإعلان عبر الإنترنت من خلال عرض Adwords الخاص بك على العملاء المحتملين، في المكان المناسب، وفي الوقت المناسب. يتمتع إعلانات Google بالعديد من المزايا، ولكن أهمها ما يلي:
استهدف إعلاناتك
يمكّنك التقسيم المناسب للإعلانات من تقديم إعلانات علامتك التجارية إلى عملائك المستهدفين الذين لديهم تفضيلات ثابتة، وخاصة أولئك الذين يبهرون بمنتجاتك أو خدماتك. يحتوي إعلانات Google على العديد من الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يمكنها تعزيز نشاطك التجاري. فيما يلي بعض الخيارات لإعلانات الويب التي ستساعدك على تركيز استراتيجياتك الإعلانية بشكل أكثر دقة من ذي قبل:
● الكلمات الرئيسية: يتم استخدام العبارات أو الكلمات الرئيسية المرتبطة بمنتجاتك أو خدماتك لعرض إعلانات العلامة التجارية عندما يصل العملاء إلى صفحات الويب ذات الصلة.
● موضع الإعلان: اعرض إعلاناتك عبر مختلف محركات البحث وصفحات الويب المتاحة وصفحات الويب في بحث Google وشبكتي العرض.
● التركيبة السكانية الشخصية: حدد أعمار المستهلكين والمناطق الجغرافية واللهجات لجذب انتباههم.
● تكرار الحدوث: عرض إعلاناتك في أوقات محددة، مع تكرار ظهورها بشكل ثابت.
● الأجهزة: يمكن أن تظهر إعلاناتك على العديد من الأدوات الإلكترونية المختلفة، مما يسمح لك بالتحكم في أي جهاز ثم وقت ظهوره.
السيطرة على التكاليف الخاصة بك
يوفر لك برنامج إعلانات Google السلطة الكاملة فيما يتعلق بكيفية إنفاق أموالك بالشكل الصحيح. يمكنك أيضًا تحديد المبلغ الذي ترغب في دفعه شهريًا أو يوميًا على كل إعلان مما سيعزز دعاية عملك. لن يتم محاسبتك إلا عندما ينقر أحد على إعلاناتك الظاهرة.
قياس نجاحك
استخدم التقنيات الإحصائية لاكتشاف وفهم سلوك الشراء لدى المستهلكين، بما في ذلك عدد الأفراد الذين يقومون بالبحث عن سلعك قبل شراء أي شيء.
إدارة حملاتك
يتضمن إعلانات Google أيضًا تسهيلات لإدارة الأنشطة التجارية ومراقبتها بسهولة. يمكنك أيضًا إدارة اشتراكك في إعلانات Google عن بُعد باستخدام محرر إعلانات Google، وهو أداة كمبيوتر بسيطة تسمح لك بإجراء تعديلات على حملتك بسرعة وفعالية. يمكنك استرداد تفاصيل حسابك، وضبط إعلاناتك محليًا، وبعد ذلك نشر تعديلاتك على إعلانات Google باستخدام محرر إعلانات Google.
يمكنك إدارة العديد من الهويات وتعديلها والاطلاع عليها أثناء نسخ الكائنات أو نقلها عبر الإعلانات والبرامج في نفس الوقت، وإعادة وتكرار العديد من التكرارات أثناء تعديل الإعلانات باستخدام محرر إعلانات Google.
- إعداد حساب إعلانات جوجل
- استهداف الجمهور
- إعداد هيكل الحملة
- بحث الكلمات الرئيسية المربحة






